الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اليويفا يعاقب جماهير باريس سان جيرمان

10:16 23/07/2014

امر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بإغلاق قطاعين من مدرجات استاد بارك دي برنس في مباراة الفريق المقبلة على ارضه في اوروبا عقب تهديدات مشجعي الفريق والشتائم التي وجهوها لمعاقين يشجعون تشلسي لسي خلال مباراة جرت بين الفريقين في ابريل/ نيسان الماضي.

وامرت لجنة القيم والانضباط التابعة للاتحاد الاوروبي بإغلاق قطاعي 104 و105 من الاستاد عقب تلك الاحداث التي وقعت في ذهاب دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا في الثاني من ابريل/ نيسان الماضي.

واضاف الاتحاد الاوروبي: "تم فرض العقوبة بسبب السلوك التمييزي لبعض جماهير باريس سان جيرمان تجاه مشجعين معاقين لتشلسي (وفقا للمادة 14 من قواعد الانضباط التابعة للاتحاد الاوروبي)".

وتأهل باريس سان جيرمان مباشرة الى دور المجموعات هذا الموسم كبطل لدوري الدرجة الاولى الفرنسي وسيتم تطبيق هذه العقوبة في اول مباراة له على ارضه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة