الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المُشكلات تُحاصر نابولي قبل مُواجهة برشلونة

محمد مصطفى

01:32 19/02/2024

سبورت 360- لا يدخل فريق نابولي المُواجهة ضد برشلونة في دور الـ 16 من مُسابقة دوري أبطال أوروبا بأفضل حال مُمكن، وذلك لأن المُشكلات تُحاصر الفريق من كل جانب.

وكانت تقارير إيطالية قد أشارت لإمكانية غياب أوسيمين عن لقاء الذهاب الذي سيُقام على أرض ملعب دييجو ماردونا يوم الأربعاء المُقبل بسبب عدم الجاهزية البدنية.

ماتزاري على أعتاب الرحيل عن نابولي 

وأكد تقرير نشرته صحيفة آس الإسبانية أن مشكلة إضافية تُواجه الفريق الأول للنادي الإيطالي تتمثل في إمكانية إقالة المُدرب لسوء النتائج.

وأشار التقرير إلى أن رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس يدرس إنهاء علاقة النادي بالمُدرب والتر ماتزاري في حالة الهزيمة من برشلونة.

وتدرس إدارة نابولي التعاقد مع مُدرب جديد، ويبرز اسما المُدربين ماركو جيامباولو وفرانشيسكو كالزونا في قائمة المُرشحين لخلافة المُدرب ماتزاري في فريق الجنوب الإيطالي.

ولا تسير حقبة ماتزاري في نابولي بوتيرة جيدة، فقد درب الفريق في 17 مُباراة رسمية، فاز في 6 مُباريات فقط منهم، وتعادل في 3 وخسر 8.

وسيلعب الفريقان جولة الإياب على أرض ملعب لويس كومبانيس في برشلونة يوم 12 مارس.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أسطورة يوفنتوس يوضح أسباب خروج إيطاليا من يورو 2024

التعادل يستحوذ على الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي

النصر يغري ديبالا براتب ضخم لمجاورة كريستيانو رونالدو

رد فعل بيولي بعد تأخر الاتحاد في حسم التعاقد معه

إبراهيموفيتش يتواصل مع موراتا لإقناعه بالانتقال إلى ميلان

تشكيلة إسبانيا وفرنسا المتوقعة في نصف نهائي يورو 2024

الأكثر قراءة