الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

7 مُنافسين مُحتملين لبرشلونة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد مصطفى

03:03 14/12/2023

سبورت 360- نجح فريق برشلونة في الوصول لدور الـ 16 من مُسابقة دوري أبطال أوروبا كمُتصدرٍ لمجموعته رغم الهزيمة أمام ريال أنتويرب البلجيكي بنتيجة 3-2 في ختام دور المجموعات.

عاد برشلونة لدور ثمن النهائي للمرة الأولى منذ مُغادرة الأسطورة ليونيل ميسي، وسيعرف الفريق مُنافسه في الدور القادم حينما تُعقد القرعة في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” يوم الاثنين المُقبل.

قرعة نارية تنتظر برشلونة في ثمن نهائي الأبطال

وسيُقابل برشلونة أحد الفرق التي احتلت المركز الثاني (ما عدا بورتو الذي واجهه في دور المجموعات)، وهي كل من كوبنهاجن الدنماركي وإيندهوفن الهولندي ونابولي الإيطالي وإنترميلان الإيطالي ولاتسيو الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وآر بي لايبزيج الألماني.

أي مُنافس سيكون صعباً لبرشلونة في هذه المرحلة، ولكن يأمل الجمهور بالتأكيد أن يبتعد الفريق عن باريس سان جيرمان وإنترميلان بصفتهما أقوى المُرشحين المُحتملين لمُواجهة الكتلان.

وستُقام القرعة يوم 18 ديسمبر الجاري، وستكون مُباراة الذهاب في دور الـ 16 أحد أيام 13 أو 14 أو 20 أو 21 فبراير 2024، فيما ستُقام العودة أحد أيام 5 أو 6 أو 12 أو 13 مارس 2024.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مُدرب البرتغال يكشف رؤيته عن التعامل مع خطورة مبابي

تياجو موتا يرفض استمرار كييزا مع يوفنتوس

مفاجأة من كولر للاعبي الأهلي.. وقرار هام قبل مواجهة طلائع الجيش

موقف كوكا وعادل من خوض مباراة الأهلي وبيراميدز

نجم برشلونة يتغنى بمميزات ثنائية ويليامز ويامال

آلان شيرر يطالب ساوثجيت بعدم مشاركة فودين بمواجهة إنجلترا وسويسرا

الأكثر قراءة