الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تين هاج يُحدد سبب سقوط مانشستر يونايتد أمام جالاتا سراي

محمد مصطفى

02:24 04/10/2023

سبورت 360- تحدث المُدرب الهولندي إيريك تين هاج، مُدرب مانشستر يونايتد، عن سبب خسارة الفريق أمام جالاتا سراي بنتيجة 3-2، في مُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل ثلاثية الأتراك على أرض ملعب أولد ترافورد كل من ويلفريد زاها ومحمد كريم أكتوركوجلو وماورو إيكاردي، فيما سجل ثنائية اليونايتد راسموس هويلوند.

تين هاج: مانشستر يونايتد دفع ثمن الأخطاء الذهنية 

وقال تين هاج، في تصريحاتٍ نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”لا يُمكن السماح بالأخطاء الذهنية (عدم التركيز) التي نرتكبها في هذا المستوى، أنت تتعرض للعقاب بسببها”.

وتابع :”راسموس هويلوند سجل هدفين رائعين، ونحن سُعداء بذلك بالطبع، ولكننا لم نفز بالمُباراة، يُمكنه أن يكون سعيداً بالهدفين اللذين أحرزهما”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الأخير في جدول ترتيب مجموعته في دوري الأبطال، وذلك برصيدٍ خالٍ من النقاط بعد الهزيمة في أول مُبارتين، وكان الفريق قد بدأ مشوار هذا الموسم بخسارة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 4-3.

وسيلعب مانشستر يونايتد المُباراة المُقبلة له في دوري أبطال أوروبا ضد كوبنهاجن الدنماركي على أرض ملعب أولد ترافورد في مانشستر يوم 24 أكتوبر.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

موتا يُشعل حماس جمهور يوفنتوس قبل الموسم الجديد

انتظام الدوليين في مران الهلال.. وموعد انضمام نيفيز

أتلتيكو مدريد مهتم بضم جالاجير من تشيلسي

رد صادم من رئيس استاد القاهرة على انتقاد مدرب الأهلي لأرضية الملعب

مُدافع برشلونة السابق على أعتاب يوفنتوس

كايسيدو ينتقد أسلوب لعب تشيلسي مع بوتشيتينو

الأكثر قراءة