الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيرو يُسجل رقماً مُبهراً في تاريخ دوري أبطال أوروبا

محمد مصطفى

02:28 03/11/2022

سبورت 360- تمكن النجم الفرنسي أوليفيه جيرو من قيادة فريقه أيه سي ميلان لدور الـ 16 في مُسابقة دوري أبطال أوروبا بعد اكتساح سالزبورج.

وكان جيرو قد سجل هدفين وصنع الهدف الثالث في مُباراة الفريقين على أرض ملعب سان سيرو، ليقود الروسونيري للفوز والتأهل للأدوار الإقصائية.

جيرو يتحدى عُمره ويصنع الفارق مع ميلان

وأصبح جيرو هو أكبر لاعب يُساهم في تسجيل 3 أهداف أو أكثر في مُباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا منذ بداية الإحصاء في موسم 2003/ 2004، حيث يبلغ من العُمر 36 سنة و33 يوماً.

وجاء تأهل ميلان ليُحقق رقماُ لم يحدث منذ 10 سنوات بالضبط، حيث يشهد دور الـ 16 من المُسابقة الأوروبية هذا العام تواجد فريقي المدينة ميلانو (ميلان وإنترميلان) معاً للمرة الأولى منذ موسم 2011/ 2012.

وحقق ميلان التأهل وانتزع بطاقة العبور للأدوار الإقصائية بعد الحلول ثانياً في مجموعته خلف المُتصدر تشيلسي، وحصد ميلان 10 نقاط، فيما حصد البلوز 13 نقطة.

ويأمل جمهور ميلان أن يُواصل الفريق بدايته القوية هذا الموسم في دوري الأبطال لتعويض خيبات المواسم الماضية.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

الأكثر قراءة