الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يكتسح أياكس ويتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد مصطفى

00:52 27/10/2022

سبورت 360- نجح فريق ليفربول في حجز مقعده في دور الـ 16 من مُسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد اكتساح أياكس أمستردام بثلاثية نظيفة.

صلاح يستعرض عضلاته على أرض أمستردام

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أمستردام أرينا قد بدأ عن طريق النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 42 بعد لمسة فنية راقية ترجم بها كرة بينية رائعة من زميله جوردان هندرسون.

وعاد النجم الأوروجوياني داروين نونيز لتسجيل الهدف الثاني للريدز بعد لعبة رأسية مُتقنة ترجم بها كرة ملعوبة من ركلة ركنية، وذلك في الدقيقة 49.

وسجل اللاعب الإنجليزي الشاب هارفي إليوت الهدف الثالث لفريق ليفربول بعد تمريرة مُساعدة رائعة من زميله المصري محمد صلاح في الدقيقة 51.

وفي المُباراة الثانية للمجموعة نجح نابولي في مُواصلة نتائجه الطيبة، وفاز على رينجرز بثنائية نظيفة، ليرفع رصيده للنقطة رقم 15.

وسيُحسم مصير المركز الأول في المجموعة في المُباراة الأخيرة للمجموعة بين ليفربول ونابولي على أرض أنفيلد رود، ويُقام اللقاء يوم الثلاثاء المُوافق 1 نوفمبر المُقبل، ويحتاج الريدز لرد اعتبارهم بعد الخسارة في المُباراة الأولى برباعية على أرض ملعب دييجو مارادونا.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

رسمياً.. ليفربول يعلن التعاقد مع أرني سلوت

الأكثر قراءة