الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صلاح يُسجل رقماً قياسياً إفريقياً في دوري أبطال أوروبا

محمد مصطفى

01:25 13/10/2022

سبورت 360- تمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل ثلاثة أهدافٍ “هاتريك” لصالح فريقه ليفربول ضد رينجرز، في رابع جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد عاد من أرض مُنافسه بفوزٍ عريض بسبعة أهدافٍ لهدف، كان نصيب صلاح منهم “هاتريك” بعد مُشاركته كبديلٍ في ثلث الساعة الأخير.

صلاح ينتزع تاج إفريقيا من دروجبا

وكسر النجم المصري عدة أرقام قياسية هذه الليلة، من بينها أنه أصبح هداف لاعبي إفريقيا في المُسابقة برصيد 45 هدفاً، مُتفوقاً على هداف ساحل العاج ديديه دروجبا الذي سجل 44 هدفاً.

كما أصبح صلاح هو هداف فرق الدوري الإنجليزي في دوري الأبطال برصيد 38 هدفاً، وذلك مُتفوقاً على كلاً من دروجبا وسيرجيو أجويرو ولكل منهما 36 هدفاً.

وأصبح صلاح كذلك أسرع لاعب يُسجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث شارك كبديلٍ في الدقيقة 68، ليُسجل هدفه الأول في الدقيقة 75، قبل أن يُسجل الثاني في الدقيقة 80، وأكمل الثلاثية “الهاتريك” في الدقيقة 81.

ويأمل جمهور ليفربول أن يستثمر صلاح التوفيق الذي حالفه اليوم ليُعيد نفسه للمسار الصحيح مع الفريق خلال مُنافسات الدوري الإنجليزي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة

ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

الأكثر قراءة