الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألبا يُوجه رسالة لجمهور برشلونة بعد هزيمة إنترميلان

محمد مصطفى

22:03 05/10/2022

سبورت 360- وجه جوردي ألبا، ظهير نادي برشلونة، رسالة لجمهور ناديه بعد التعثر أمام إنترميلان في ثالث جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو في ميلانو قد انتهت بفوز النيراتزوري بهدفٍ سجله هاكان تشالهان أوجلو في الدقيقة 45+2.

ألبا: سنواصل العمل لتحقيق أهداف برشلونة

ونشر ألبا صورة له عبر حسابه على تويتر أرفقها برسالته التي قال فيها :”بالأمس لم تسير الأمور كما أردنا، ولكن كل الثقة في هذه المجموعة، نحن سنُواصل إعطاء كل شيء من أجل تحقيق أهدافنا، تحيا برشلونة”.

وسيلتقي الفريقان من جديد يوم الأربعاء المُقبل على أرض ملعب كامب نو، ويُمني الكتلان أنفسهم بتحقيق الانتصار للعودة إلى المسار الصحيح من أجل التأهل للدور التالي.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط فقط، فيما يتصدر بايرن ميونخ جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، يليه إنترميلان في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وسيكون  على برشلونة الفوز في مُبارياته القادمة بالكامل لتجنب مصيره الموسم الماضي حينما ودع دوري الأبطال من دور المجموعات لينتقل إلى الدوري الأوروبي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة