الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالأرقام..محمد صلاح يُسكت مُنتقديه بأداءٍ رفيع مع ليفربول ضد رينجرز

محمد مصطفى

02:49 05/10/2022

سبورت 360- تمكن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، من الفوز بجائزة رجل مُباراة فريقه ضد رينجرز الاسكتلندي في ثالث جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تتويج صلاح بالجائزة بعد الأداء رفيع المستوى الذي قدمه أمام الفريق الاسكتلندي، وتسجيله للهدف الثاني الذي حسم اللقاء، وتحركاته الإيجابية في الثلث الهجومي للريدز.

وأظهرت إحصائيات المُباراة لماذا استحق صلاح جائزة الأفضل، حيث لعب المُباراة بالكامل، لمس الكرة خلالهم 64 مرة، ومرر الكرة 48 تمريرة بينهم 40 تمريرة صحيحة بنسبة دقة وصلت 83%.

وقدم صلاح 3 تمريرات مفتاحية، وسدد 3 كرات على المرمى، وفاز بصراعين ثنائيين من أصل 5، وافتك الكرة مرة، وقام بمُراوغة صحيحة من أصل مُحاولة واحدة.

صلاح يرد عملياً على من حذره من دكة ليفربول !

ورد صلاح بتألقه اليوم على أصوات الانتقادات التي طالته الفترة الأخيرة، وكان آخرها تصريحات أسطورة نادي ليدز نويل ويلان الذي قال إن الدكة هي مصير صلاح في ليفربول.

وقال ويلان، في تصريحات قبل يومين نقلها موقع SportSkeeda، :”أتوقع أن يتم استبعاد صلاح قريباً، وأنا لا أعني خضوعه لسياسة المُداورة” .

وتابع ويلان قائلاً :”صلاح هزيل جداً بالقياس مع معاييره العالية هذا الموسم، وهو يعلم ذلك، ويورجن كلوب عالق معه حتى الآن، ولكني أعتقد أن الأمر سيتغير هذا الاسبوع”.

وأضاف :”روبرتو فيرمينو يُسجل الأهداف، ويلعب جيداً، لويس دياز هو أول اسم يتم تدوينه في قائمة الفريق، وجوتا ونونيز سيدفعان بقوة للبداية، والأمر يسري أيضاً على فابيو كارفاليو”.

وأكمل أسطورة ليدز :”صلاح سيستفيد على الأغلب من فترة تواجده على الدكة لإعادة التوهج والحماسة التي كان عليها الموسم الماضي، في بعض الأحيان أنت بحاجةٍ لقدرٍ فظيع من الدواء، صلاح ليس هو  ذات اللاعب المُبهر الذي كان عليه منذ كأس أمم إفريقيا”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة