الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ناجلسمان يستفز برشلونة بتعليقٍ عن قرعة دوري الأبطال

محمد مصطفى

05:17 26/08/2022

سبورت 360- استفز يوليان ناجلسمان، مُدرب بايرن ميونخ، مُشجعي وإدارة ولاعبي نادي برشلونة بتعليقه على قرعة دور المجموعات في مُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكانت القرعة قد أوقعت الفريقين سوياً في مجموعة تضمهما لجوار ناديي إنترميلان الإيطالي وفيكتوريا بلزن التشيكي.

ناجلسمان يحلم بتكرار الانتصارات الكاسحة على برشلونة

وقال ناجلسمان، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”أتمنى أن نكون قادرين على تحقيق نتائج مُشابهة لتلك التي حققناها ضد برشلونة في السنوات الأخيرة”.

وتابع مُدرب البافاريين حديثه عن المجموعة قائلاً :”إنترميلان ازداد قوته بصورةٍ جيدة جداً، هذا نادٍ يملك الكثير من النجاحات الدولية، واكتسب قوة في السنوات الأخيرة”، وأضاف :”فيكتوريا بلزن فاز بالدوري في التشيك، وهذا أمر يُعني شيئاً”.

يُذكر أن بايرن ميونخ كان قد أقصى برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/2020 بعد الفوز عليه بنتيجة 8-2، في مُباراة لن تُنسى في تاريخ كرة القدم.

كما تسبب بايرن ميونخ في إقصاء برشلونة من دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد التغلب عليه في دور المجموعات في جولتي كامب نو وأليانز ميونخ بنفس النتيجة 3-0.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة