الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خبير تحكيم إنجليزي: هدف بنزيما في ليفربول صحيح 100%

محمد مصطفى

02:04 30/05/2022

سبورت 360- أكد مارك كلاتنبرج، خبير التحكيم الإنجليزي الشهير، أن الهدف الذي سجله كريم بنزيما وألغاه الحكم في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول صحيح 100%.

وكانت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول للمُباراة النهائية التي استضافها ملعب فرنسا الدولي في ضاحية سان دوني بالعاصمة الفرنسية باريس قد شهدت تسجيل بنزيما لهدفٍ في مرمى أليسون ألغاه الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار”.

كلاتنبرج: ليفربول كان محظوظاً بإلغاء الهدف

وقال كلاتنبرج، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”فالفيردي لعب الكرة اولاً، ولكن بوضوح الكرة جاءت من فابينيو في النهاية”.

وتابع :”تقنية الفيديو (الفار) كان عليها أن تُقرر إذا كان ذلك التصرف مُتعمداً من لاعب ليفربول، أم كان اصطدام الكرة به بالصدفة (عفوياً)”.

وأضاف خبير التحكيم الإنجليزي قائلاً :”بالنظر للطريقة التي انزلق بها فابينيو لاستخلاص الكرة فأنا سأقول إن ما فعله كان مُتعمداً”، وتابع :”تقنية الفيديو (الفار) قررت إن الأمر ليس كذلك، ربما شعروا بأن عليهم الالتزام بقرار حكم الساحة، ليفربول كان محظوظاً”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

الأكثر قراءة