الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رودريجو يتلقى رسالة تشجيع رفيعة المستوى من أسطورة البرازيل

محمد مصطفى

22:17 05/05/2022

سبورت 360- وجه بيليه، أسطورة مُنتخب البرازيل، رسالة دعم وتشجيع للنجم الشاب رودريجو نجم ريال مدريد.

وجاءت رسالة بيليه بعد أن ساهم رودريجو بهدفين في الوقت الحاسم في تأهل ريال مدريد الدرامي لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي.

بيليه يتغنى بتألق رودريجو مع ريال مدريد

ونشر بيليه عبر حسابه على إنستجرام صورة تجمعه مع رودريجو كتب تعليقاً عليها :”كُنت أعلم دائماً أن اليوم الذي سأوجه لك فيه التهنئة سيأتي يا صديقي، لا يُوجد طريق آخر لهؤلاء الذين يعملون بكدٍ ويُحبون ما يقومون به”.

وتابع أيقونة الكرة البرازيلية رسالته لرودريجو بالقول :”أنت مُتألق، وستجلب لنا الكثير من السعادة، مبروك لريال مدريد، لا يُمكنني الانتظار حتى مُشاهدة النهائي”.

وسيجمع النهائي الذي سيُقام في الثامن والعشرين من مايو الجاري ريال مدريد مع مُنافسه ليفربول في نهائي يعد بالكثير نظراً لقيمة الفريقين.

وكان ليفربول قد وصل للنهائي بدوره بعد الفوز على فياريال في ملعب لاسيراميكا بثلاثة أهدافٍ لهدفين، وذلك بعد أن كان الذهاب قد انتهى لصالح الريدز بهدفين دون رد على أرض ملعب أنفيلد رود.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد ونيوكاسل يستهدفان ضم كوندي من برشلونة

الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وحمد الله وثنائي النصر 

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

رانجنيك يرفض الرضوخ لضغوطات هونيس بشأن تدريب بايرن ميونيخ

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

الأكثر قراءة