الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صلاح: أتمنى مُواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

محمد مصطفى

02:20 04/05/2022

سبورت 360- عبر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، عن سعادته بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد حجز بطاقة التأهل لنهائي باريس بعد فوزه على فياريال بخمسة أهدافٍ لهدفين في مجموع مُباراتي الذهاب والإياب.

صلاح: تحقيق الرباعية هي هدفنا في ليفربول

وقال صلاح، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”من الرائع أن تكون في النهائي للمرة الثالثة خلال 5 سنوات، هذا أمر لا يُصدق، الجميع سعيد وبالتأكيد سيحتفلون”.

وتابع النجم المصري حديثه بالقول :”دائماً أنا أعرف ماذا أريد فردياً وجماعياً قبل الموسم، وأنا وصلت لما هو أقل مما أريد (سجل 30 هدفاً وصنع 15) “.

وأضاف قائلاً :”لم أقل ذلك أبداً، ولكن قبل بداية الموسم قُلت إنني أريد تسجيل 40 هدفاً وصناعة 15 هدفاً، لقد وصلت لهدفي في التمريرات الحاسمة ويجب أن أركز على تسجيل الأهداف الآن”.

وأكمل صلاح :”الرباعية هي هدفنا الآن، ربما لم يكن ذلك هو الحال في بداية الموسم”، وأضاف :”بعد مرحلة المجموعات قُلت إننا سنفوز بدوري أبطال أوروبا هذا العام”.

وتحدث النجم المصري عن المُنافس المُحتمل للريدز في النهائي، وقال :”أريد مُواجهة ريال مدريد في النهائي، مانشستر سيتي فريق صعب حقاً”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مسلسل مستقبل تشافي مع برشلونة يعود من جديد!

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

الأكثر قراءة