الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بشرى خير لجمهور ليفربول بعد الفوز على بنفيكا بدوري الأبطال

محمد مصطفى

01:24 06/04/2022

سبورت 360- عاد ليفربول من أرض مُنافسه بنفيكا بانتصارٍ ثمين بثلاثة أهدافٍ لهدفٍ، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب دا لوز في العاصمة البرتغالية لشبونة قد بدأ عن طريق المُدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي في الدقيقة 17، وضاعف النجم السنغالي ساديو ماني من تقدم الريدز في الدقيقة 34.

ليفربول يُواصل سلسلة انتصاراته خارج الأرض بدوري الأبطال

وفي الشوط الثاني تمكن المُهاجم الأوروجوياني داروين نونيز من تقليص الفارق بهدفٍ لأصحاب الأرض في الدقيقة 49، قبل أن يُكمل لويس دياز ثلاثية الضيوف في الدقيقة 87.

المُثير في الأمر أن ليفربول بانتصاره اليوم واصل سلسلة انتصاراته خارج الأرض في دوري الأبطال هذا الموسم للانتصار الخامس على التوالي.

حيث انتصر الريدز بعيداً عن أنفيلد على بورتو وأتلتيكو مدريد وميلان في دور المجوعات، قبل أن يهزم إنترميلان في ذهاب دور ثمن النهائي، ليُكمل السلسلة بالفوز على أرض بنفيكا في ذهاب ربع النهائي.

المُثير في السلسلة أن ليفربول لم يُحقق هذا الرقم من قبل منذ 1984، وحينها تُوج الريدز باللقب بعد التغلب على روما في النهائي الذي استضافه الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة