الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالأرقام..إقصاء برشلونة الصادم يكشف التأثير السحري المفقود لميسي

محمد مصطفى

01:02 10/12/2021

سبورت 360- تعرض برشلونة للإقصاء من دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة.

وأنهى برشلونة مجموعته في المركز الثالث خلف المُتأهلين لدور الـ 16 بايرن ميونخ وبنفيكا، وهو الإقصاء الأول للفريق من دور المجموعات في المُسابقة الأوروبية الأهم منذ موسم 2000/ 2001.

ولم يُسجل لاعبو برشلونة على مدار 6 مُباريات في دور المجموعات سوى هدفين كانا في مرمى دينامو كييف وذلك عن طريق جيرارد بيكيه في الذهاب وأنسو فاتي في الإياب، ولم يحصد الفريق سوى 7 نقاط من أصل 18 نقطة مُمكنة.

برشلونة مع ميسي سجل 16 هدفاً..بدونه سجل هدفين فقط !

المُثير في الأمر أن أرقام برشلونة في دور المجموعات هذا الموسم تؤكد من جديد القيمة الكبيرة التي افتقدها الفريق برحيل الأسطورة ليونيل ميسي الذي غادر النادي في أغسطس الماضي.

فبمُقارنة أرقام الفريق هذا الموسم في دور المجموعات والموسم الماضي في نفس الدور نجد أن الفارق كبير جداً مع العلم أن برشلونة لم يكن بالتأكيد في أفضل حالاته.

وقع برشلونة الموسم الماضي في مجموعة ضمت يوفنتوس الإيطالي وفيرينكفاروسي المجري ودينامو كييف الأوكراني، شارك ميسي في 4 مُباريات من أصل 6 في المجموعة، سجل فيهم 3 أهداف وصنع هدفين.

وحينها أنهى برشلونة مجموعته في المركز الثاني برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن يوفنتوس، وسجل لاعبو برشلونة 16 هدفاً في مُباريات المجموعة، وتلقت شباكهم 5 أهداف فقط.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة