الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي يُوبخ نجوم برشلونة بعد إقصاء دوري أبطال أوروبا

محمد مصطفى

00:25 10/12/2021

سبورت  360- عبر تشافي، المُدير الفني لفريق برشلونة، عن إحباطه بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرضوا لها أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، في ختام دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد فقد فرصته في الصعود لثمن نهائي المُسابقة الأوروبية الأهم بعد الخسارة أمام البايرن وفوز بنفيكا على دينامو كييف في المُباراة الثانية للمجموعة.

تشافي لنجوم برشلونة: بعضكم لا يعرف قيمة الفريق !

وبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن تشافي بعد الشوط الأول الذي انتهى بتقدم البافاريين بهدفي توماس مولر وليروى ساني وبخ نجوم الفريق.

وذكر التقرير أن تشافي قال في استراحة بين الشوطين مُوجهاً حديثه لللاعبين بنبرة صوتٍ عالية :”بعض منكم لا يفهم ماذا يعني اللعب لفريق برشلونة”.

وأشارت الصحيفة الكتالونية فإن تشافي وجه رسالة قصيرة ولكن قوية بعد انتهاء اللقاء، وذكر التقرير أن الغضب والحزن  سيطر على الجميع، وشدد التقرير أن اللاعبين التزموا بالصمت خلال ذلك الوقت.

وأنهى برشلونة دور المجموعات في المركز الثالث في مجموعته وهو الأمر الذي يعني أن الفريق سينتقل لأجواء الدوري الأوروبي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة