الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريح حماسي لجريزمان بعد تأهل أتلتيكو مدريد المُثير

محمد مصطفى

02:55 08/12/2021

سبورت 360- عبر أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو  مدريد، عن سعادته بعد التأهل المُثير الذي حققه فريقه لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بورتو.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب دراجاو في بورتو قد شهدت فوز أبناء العاصمة الإسبانية مدريد بثلاثة أهداف لهدفٍ، سجل منهم النجم جريزمان الهدف الأول.

جريزمان: فخور بأتلتيكو مدريد..ولهذا السبب عُدت

وقال جريزمان، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”كُنت نعلم أن المُباراة ستكون صعبة، ولكننا استعدينا لها، أنا فخور بهذا الفريق، لقد قاتلنا جميعاً وعملنا بصورة جيدة جداً، وأنا مُتأكد أن الناس هنا في الملعب استمتعوا بالمُباراة”.

وأضاف النجم الفرنسي للروخوبلانكوس حديثه بالقول :”من الفخر الانتماء لهذا الفريق، لهذا السبب عُدت وأنا استمتع بذلك جداً، أتمنى أن نحظى بمسيرة طيبة في دوري الأبطال”.

وتابع جريزمان فكرته بالقول :”المُباراة كانت أشبه بنهائي، أنا سعيد جداً مع فريقي، ونحن مُتحدون للوصول للمكان الذي نُريد”.

وأنهى أتلتيكو مدريد دور المجموعات في المركز الثاني في مجموعته برصيد 7 نقاط، وذلك خلف ليفربول الذي صعد بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

الأكثر قراءة