الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم إنترميلان يتوعد ريال مدريد قبل لقاء دوري الأبطال

محمد مصطفى

00:57 07/12/2021

سبورت 360- عبر إيفان بيرسيتش، لاعب إنترميلان، عن تطلع فريقه لانتزاع المركز الأول من ريال مدريد في مُباراة الجولة الأخيرة لدور المجموعات من مُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيستضيف ملعب سانتياجو برنابيو المُباراة المُرتقبة بين الفريقين مساء الثلاثاء، ويحتل ريال مدريد المركز الأول برصيد 12 نقطة، فيما يحتل إنترميلان المركز الثاني برصيد 10 نقاط، الأمر الذي يعني أن الإنتر لابديل له عن الفوز إذا أراد الصعود كبطل للمجموعة.

بيرسيتش: نلعب من أجل هزيمة ريال مدريد في سانتياجو برنابيو

وقال بيرسيتش، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”مُستقلبي مع إنترميلان؟ آخر عامين كانا رائعين بالنسبة لي، أنا مُتعطش مثل باقي الفريق، وأريد أن نفوز”.

وتابع النجم الكرواتي حديثه قائلاً :”لا أحب الحديث عن المُستقبل، يجب أن نُعطي كل شيء وأن نُفكر فقط في الحاضر، أنا مُركز فقط في مُباراة الغد، نحن نُريد أن نلعب مُباراة كبيرة وأن نُنهي في المركز الأول”.

الجدير بالذكر فإن إنترميلان يسعى في مُباراة الغد لرد اعتباره أمام ريال مدريد الذي هزمه بهدفٍ دون رد في المُباراة الأولى بينهما على أرض ملعب سان سيرو.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

الأكثر قراءة