الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بطل انتصار ميلان الأول بدوري الأبطال يُوجه رسالة حماسية

محمد مصطفى

02:57 25/11/2021

سبورت 360- عبر جونيور ميسياس، لاعب أيه سي ميلان، عن سعادته بعد أن أهدى فريقه أول انتصاراته في نسخة هذا الموسم من دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد.

وكان ميلان قد أبقى على حظوظه قائمة للصعود لدور ثمن النهائي بالفوز على الروخوبلانكوس بهدفٍ دون رد على أرض واندا ميتروبوليتانو بمدريد.

ميسياس: أهدي الهدف لمن آمن بقدراتي في ميلان

وقال ميسياس، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”أنا سعيد جداً بالأداء والانتصار، ذلك يعني أن آمالنا لاتزال باقية، ولكن هناك الكثير من العمل الذي علينا القيام به”.

وتابع نجم الروسونيري حديثه بالقول :”ما حدث هو اللحظة الأهم في مسيرتني، ولكن التواضع لايزال مُهماً جداً”، وأضاف :”أنا أهدي هذا الهدف لعائلتي ولهؤلاء الذين آمنوا بي”.

ويحتل ميلان حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، وسيلتقي مع ليفربول المُتصدر في الجولة الأخيرة على أرض سان سيرو.

ويحتاج ميلان أن ينتصر على الريدز على أمل ألا ينتصر بورتو صاحب المركز الثاني برصيد خمس نقاط على أتلتيكو مدريد في الجولة الأخيرة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

التعادل السلبي يخيم على مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

تورينو يستعرض عضلاته أمام ميلان في الدوري الإيطالي ‏

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

الأكثر قراءة