الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريح مُثير من دي ماريا عن حلم التتويج بدوري الأبطال مع باريس

محمد مصطفى

23:52 24/10/2021

سبورت 360- أكد أنخل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان، على رغبته الشديدة في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بقميص الباريسيين برفقة ليونيل ميسي.

وكان باريس سان جيرمان قد اقترب الموسم قبل الماضي من الظفر بالبطولة الأوروبية الأهم على مستوى الأندية، ولكنهم خسروا النهائي على يد بايرن ميونخ.

دي ماريا مُستعد للتخلي عن بطولاته في سبيل حلم الأبطال

وقال دي ماريا، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”كُنت لأتخلى عن 17 بطولة حصلت عليها في مسيرتي في سبيل الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان”.

وتابع النجم الأرجنتيني حديثه بالقول :”لم نكن بعيدين جداً، في بعض الأحيان لا تحتاج أن تحظى بمسيرة طيبة في دوري الأبطال لتفوز به، الرحيل عن باريس سان جيرمان دون الفوز بالبطولة سيكون صعباً”.

وأكمل دي ماريا مُشيراً من جديد لزمالته على مستوى الأندية مع مُواطنه ميسي، وقال عن ذلك :”من بين الأشياء التي كُنت افتقدها اللعب بجوار ميسي على مستوى النادي” .

وتابع :”منذ اليوم الذي بدأ فيه وحتى الآن، لقد كان دائماً اللاعب الأفضل في العالم، وسيُواصله كونه ذلك، ما يفعله على أرض الملعب لا يقوم به أي شخص آخر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة