الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ستامفورد بريدج يتزين ابتهاجاً بفوز تشيلسي بدوري أبطال أوروبا..فيديو

محمد مصطفى

04:13 30/05/2021

سبورت 360- حرصت إدارة نادي تشيلسي على الاحتفال مع جماهيرها بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعد التغلب في النهائي على فريق مانشستر سيتي.

وكان ملعب دراجاو في بورتو البرتغالية قد استضاف المُباراة النهائية التي انتهت بفوز البلوز بهدفٍ دون رد سجله النجم الألماني كاي هافيرتز.

جمهور تشيلسي يحتفل بالنجم الثانية في دوري الأبطال

ومع إطلاق الحكم لصافرة انتهاء المُباراة وتتويج البلوز للمرة الثانية في تاريخهم بلقب دوري الأبطال شهدت شوارع لندن القريبة من النادي احتفالات الجمهور باللقب الغالي.

وأقامت إدارة النادي عرضاً مُبهراً بالأضواء عند ملعب الفريق ستامفورد بريدج، احتفل فيه النادي باللقب الثاني بعد لقب 2012، مع كتابة العبارة الشهيرة “فخر لندن”.

وأكمل توماس توخيل قصة نجاح ألمانية حيث يُعد المُدرب الألماني الثالث على التوالي الذي يفوز بالبطولة، حيث فاز يورجن كلوب باللقب مع ليفربول في موسم 2018/ 2019 على حساب توتنهام هوتسبير، قبل أن يفوز مواطنه هانز فليك مع بايرن ميونخ في موسم 2019/ 2020 على حساب باريس سان جيرمان الذي كان يُدربه توخيل نفسه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

لايبزيج يُحدد سعر سيسكو وسط اهتمام ميلان وأرسنال

جدول ترتيب الدوري السعودي اليوم بعد انتهاء مباريات الجولة 32

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على أبها

الأهلي يكتسح أبها بخماسية في الدوري السعودي ويتأهل رسميًا لآسيا.. فيديو

ظهير برشلونة السابق على رادار بايرن ميونخ

الأكثر قراءة