الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إشادة مُميزة من أسطورة مانشستر يونايتد بنجم السيتي الشاب: الأفضل في العالم

محمد مصطفى

03:45 05/05/2021

سبورت 360- أشاد ريو فيرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد، بالنجم فيل فودين، لاعب مانشستر سيتي، وذلك بعد تأهل أصحاب القمصان السماوية لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان السيتي قد أكرم وفادة ضيفه الباريسي وهزمه بهدفين دون رد، وذلك بعد أن كانت جولة الذهاب على أرض ملعب حديقة الأمراء قد انتهت بفوز جوارديولا ورجاله بهدفين لهدف.

فيرديناند: فودين هو أفضل لاعب شاب في العالم

وقال فيرديناند، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”في هذه اللحظة، سأقول إن فيل فودين هو أفضل لاعب شاب في العالم الآن”، وتابع :”إيرلينج هالاند لم يلعب بعد في هذا المستوى، لذا فيما يتعلق بالوقت الراهن فإن فودين هو الأفضل”.

وأشاد أسطورة اليونايتد بأداء الفريق تحت قيادة جوارديولا، وقال :”روبن دياز وجون ستونز كانا غير قابلين للاختراق في الدفاع”.

وتابع فيردينايند حديثه بالقول :” فودين ومحرز كانا رائعين في الأمام، فيرناندينيو كان مُذهلاً وهو في سن السادسة والثلاثين، السيتي قدم أداءً رائعاً للغاية”.

 وينتظر مانشستر سيتي معرفة الطرف الثاني من النهائي، وهو ما سيتحدد، مساء الأربعاء، حينما يستضيف تشيلسي مُنافسه ريال مدريد على أرض ستامفورد بريدج، وذلك بعد أن كانت جولة الذهاب في مدريد قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

مورينيو يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد

طاهر محمد يقترب من الرحيل عن الأهلي

مانشستر يونايتد ونيوكاسل يستهدفان ضم كوندي من برشلونة

الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وحمد الله وثنائي النصر 

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة