الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق ناري من كابيلو على نجاح تشيلسي فيما فشل فيه يوفنتوس

محمد مصطفى

23:32 08/04/2021

سبورت 360- شن فابيو كابيلو، أيقونة مدرسة التدريب الإيطالية، هجوماً لاذعاً على فريق يوفنتوس، وذلك بعد فوز تشيلسي على بورتو في دوري أبطال أوروبا.

وكان تشيلسي قد أنهى جولة الذهاب لدور ربع نهائي المسابقة بفوزٍ هام على بورتو بهدفين دون رد، ليقترب كثيراً من حسم بطاقة التأهل لنصف النهائي، وذلك بعد أن كان بورتو قد نجح في إقصاء اليوفي من دور ثُمن النهائي.

كابيلو: توخيل تفوق على بيرلو في الإعداد لبورتو

وقال كابيلو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”بورتو بوضوح كان فريقاً قابلاً للهزيمة”، وتابع :”هذه كانت مُباراة مُختلفة تماماً عن مُواجهة يوفنتوس، توخيل أعد لها جيداً”.

وأضاف كابيلو قائلاً :”الدفاع كان مُمتازاً، ولم يسمح لبورتو باللعب كثيراً”، وتابع :”هدف ميسون ماونت كان رائعاً، وتوخيل قام بخمسة تغييرات بالمُقارنة مع المُباراة التي خسرها في الدوري، وذلك يُوضح أنه مُسيطر على الموقف”.

وكان تشيلسي أنهى جولة الذهاب من دور رُبع النهائي بالفوز بهدفين دون رد، سجل الهدفين ميسون ماونت وبن تشيلويل، ويلتقي الفريقان من جديد يوم الثلاثاء المُقبل في جولة الإياب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

كاراجر يُوجه انتقاداً لاذعاً لأداء مانشستر يونايتد مع تين هاج

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

ثلاثون من أكبر أندية العالم في الرياضات الإلكترونية تنضمّ لبرنامج دعم الأندية الذي أطلقته مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

الأكثر قراءة