الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرديناند يُوجه نقداً لاذعاً لفريق يوفنتوس عقب الخسارة أمام بورتو

محمد مصطفى

03:40 18/02/2021

سبورت 360- وجه ريو فيرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد، نقداً لاذعاً لفريق يوفنتوس بعد الهزيمة التي تلقوها أمام بورتو في ذهاب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح بورتو في تحقيق فوز هام على اليوفي بهدفين لهدف، وذلك في المُباراة التي استضافها ملعب دراجاو، ويلتقي الفريقان من جديد يوم 9 مارس على أرض ملعب أليانز تورينو.

سجل هدفي بورتو مهدي طارمي في الدقيقة 1، وموسى ماريجا في الدقيقة 46، فيما سجل هدف اليوفي الوحيد فيديركو كييزا في الدقيقة 82، ويحتاج يوفنتوس للفوز بهدفٍ دون رد للتأهل لربع نهائي المُسابقة العريقة.

فيرديناند: بورتو كان أفضل من يوفنتوس بكثير

وقال فيرديناند، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، :”يوفنتوس كان سيئاً للغاية، هم محظوظون أن يعودوا من هذا اللقاء بهدفٍ خارج الديار”.

وتابع فيرديناند مُشيداً بأدلء لاعبي بورتو, وقال:”لعبوا بالطريقة المُناسبة في الشوطين، واستغلوا أخطاء لاعبي يوفنتوس”’.

وأضاف أسطورة اليونايتد لحديثه عن المُباراة قائلاً :”هدف يوفنتوس المُسجل خارج الأرض يمنحهم فرصة هائلة، ولكن بورتو كان الأفضل بفارق كبير”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

جوارديولا يصدم الجميع: أنا أقرب للرحيل عن مانشستر سيتي

الزمالك يتساوى مع ليفربول وبايرن ميونخ في عدد البطولات القارية

الهلال يعلن تمديد عقد جيسوس في هذا الموعد

الزمالك يُحقق رقمًا تاريخيًا بعد التتويج بالكونفدرالية الأفريقية

تصريح حماسي لهالاند بعد فوز السيتي بالدوري الإنجليزي

فيل فودين: فعلنا ما لم يفعله أحد قبلنا

الأكثر قراءة