الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق مُثير من بوتشيتينو على ريمونتادا برشلونة التاريخية أمام الباريسيين

محمد مصطفى

22:42 15/02/2021

سبورت 360- أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المُدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، على أن العودة التاريخية لمُنافسهم برشلونة بالفوز بسداسية هي جزء من التاريخ لا يُمكن مسحه.

وكان برشلونة قد قلب تأخره في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2016/2017 برباعية نظيفة، للفوز إياباً بستة أهداف لهدف، في واحدة من أكثر قصص كرة  القدم إثارة عبر تاريخها.

بوتشيتينو: “الريمونتادا” تاريخ لا يُمكن محوه

ويأتي حديث بوتشيتينو قبل تجدد المُواجهة بين الفريقين، غداً الثلاثاء، على أرض ملعب كامب نو في ذهاب دور ثمن النهائي أيضاً، في مُباراة تعد بالكثير.

وقال بوتشيتينو، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”أنا هادئ ومرتاح، هذا فريق مُختلف لباريس سان جيرمان”، وتابع :”ما حدث لايُمكن محوه، ولكننا نُريد أن نبني مُستقبلاً مُختلفاً”.

وتطرق بوتشيتينو للحديث عن المُباراة المُرتقبة، وقال عنها :”صحيح أن تلك مُباراة مميزة، عندما توقع مع باريس سان جيرمان فأنت تشعر بأن هذا التاريخ سيكون مُهماً، ويُمكنك أن ترى الحماسة في النادي”، وتابع :”من الواضح أن هدف باريس سان جيرمان هو الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

لجنة الاستقطاب تحدد معيار دعم الأندية السعودية في الموسم الجديد

بايرن ميونخ يعلن غياب رافاييل جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

الأكثر قراءة