الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بورتو يلحق بمانشستر سيتي ويتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد مصطفى

01:55 02/12/2020

سبورت 360- تمكن نادي بورتو من الصعود لدور ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن تعادل سلبياً مع مانشستر سيتي في خامس جولات دور المجموعات في المُسابقة

وانتهى اللقاء الذي استضافه ملعب دراجاو بنتيجة التعادل السلبي، وذلك بعد مُباراة تسيدها مانشستر سيتي، ونجح جابرييل جيسوس في التسجيل في الدقيقة 80 قبل أن يلغيه الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار” التي أظهرت وجود تسلل في عملية بناء الهجمة التي قادت للهدف.

مارسيليا يفوز أخيراً في دوري الأبطال

وفي المُباراة الثانية نجح مارسيليا الفرنسي في كسر سلسلته السلبية، حيث نجح في الفوز أخيراً بعد 5 هزائم مُتتالية، فوز فريق المدينة الساحلية الفرنسية تحقق على أولمبياكوس اليوناني بهدفين لهدف.

فوز مارسيليا الذي تحقق على أرض ملعب فيلودروم تحقق بفضل هدفين سجلهما ديميتري بايييت في الدقيقتين 55 و75 من ركلتي جزاء، فيما سجل هدف أحفادالإغريق الوحيد مادي كمارا في الدقيقة 33.

وبنتائج اليوم رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط للنقطة 13 في المركز الأول، فيما يأتي بورتو في مركز الوصافة برصيد 10 نقاط، ويحتل أولمبياكوس الترتيب الثالث برصيد 3 نقاط فقط، وهو نفس رصيد مارسيليا.

وستكون مواجهتي الجولة الأخيرة بدون أي هدف سوى تحديد صاحب المركز الثالث الذي سيخوض غمار الدوري الأوروبي، حيث سيُسافر مارسيليا لمانشستر لمواجهة السيتي، ويستضيف أولمبياكوس فريق بورتو على أرضه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

طبيب الأهلي يصدم الجمهور بشأن إصابة علي معلول ومدة غيابه

جوميز:عائلة الزمالك وراء الفوز بالكونفدرالية

تعليق كارلو أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد المثير أمام فياريال

النصر والاتحاد يتفقان على تكريم عمر هوساوي في الكلاسيكو

تقرير.. ماذا يفعل الأهلي في إياب نهائي أفريقيا بعد التعادل بالذهاب؟

الأكثر قراءة