الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم تشيلسي جيرو ينضم لقائمة رباعية مميزة في دوري أبطال أوروبا

محمد مصطفى

00:13 25/11/2020

سبورت 360- قاد الهداف الدولي الفرنسي أوليفه جيرو فريقه تشيلسي للتأهل لدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن نجح في إهداء البلوز فوز مثير في الدقائق الأخيرة من مواجهة رين.

وكان ملعب روازون بارك قد استضاف لقاء أصحاب الأرض رين مع البلوز، وافتتح كالوم هودسون أودوي التسجيل للضيوف في الدقيقة 22، قبل أن يتعادل سيرهو جيراسي لأصحاب الأرض في الدقيقة 85، قبل أن يتألق أوليفيه جيرو ويُحرز هدف الفوز للبلوز في الدقيقة الأولى للوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

هدف جيرو الأول لتشيلسي في دوري الأبطال يؤهلهم لثمن النهائي

وأصبح جيرو الذي سجل أول أهدافه في دوري الأبطال مع تشيلسي رابع لاعب يُسجل في مُباريات المُسابقة مع كبيري لندن تشيلسي وأرسنال، وسبقه لذلك كلاً من مواطنيه نيكولاس أنيلكا وويليام جالاس، والنجم الإسباني سيسك فابريجاس.

وضمن تشيلسي بانتصاره اليوم الصعود للأدوار الإقصائية حيث رفع رصيده للنقطة العاشرة، وهو نفس رصيد إشبيلية الإسباني، فيما يتذيل كراسنودار الروسي، ورين الفرنسي الترتيب برصيد نقطة يتيمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

وضع نيكو باز يتغير داخل ريال مدريد

ديشان يُشيد بنجم ريال مدريد بعد استدعائه بقائمة فرنسا

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

ميلان يُكثف محادثاته مع الخيار الأول لخلافة بيولي

موعد مباراة النصر القادمة بعد التعادل مع الهلال في الدوري

الأكثر قراءة