الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساندرو: أتمنى أن أسجل هدفا و أمنح الليجا لبرشلونة !

هشام صبحي

22:22 18/05/2017

عبر مهاجم برشلونة ساندرو راميريز المعار لنادي ملقا عن آمله في خدمة ناديه الأم حين يواجه فريقه ريال مدريد يوم الأحد القادم في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

و يحتاج النادي الملكي لنقطة واحدة للتتويج بالدوري الإسباني، فيما يأمل برشلونة في الانتصار على إيبار، و انتظار خسارة ريال مدريد.

و قال ساندرو صاحب 14 هدفا في الدوري الإسباني هذا الموسم، في مقابلة له مع تلفزيون “جول”: أتمنى أن أسجل هدفا في مرمى ريال مدريد، و أمنح اللقب لبرشلونة. سيكون يوم كالحلم، أنا مدين بكل شيء لبرشلونة، أتمنى أن أوفق في منحهم للقب الدوري الإسباني.”

و أضاف: “أنا أمر بأفضل فترة في مسيرتي حتى الآن، سعيد جدا في ملقا، لقد حصلت على ثقة ميشال منذ اليوم الأول، الثقة أمر أساسي في كرة القدم، أنا طموح و أعلم أنه يمكنني تقديم أكثر من ذلك بكثير، أركز على إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة.”

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من lfp

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة