الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالنسيا يسطع في معقل خيتافي

16:37 23/09/2014

استمر فالنسيا في المسيرة الجيدة في الدوري الإسباني للدرجة الأولى "ليجا BBVA"، محققا الانتصار الثالث على التوالي، تلك المرة أمام مضيفه خيتافي بنتيجة (3-0) في الجولة الرابعة من المسابقة.

جاءت أهداف فالنسيا باكو ألكاسير في الدقيقة الـ7، وأندريه جوميز في الدقيقة الـ20، ودي بول من ركلة جزاء قبل أن يطرد بدقيقة واحدة.

ولم يستغل أصحاب الأرض النقص العددي الذي عانى منه فالنسيا منذ الدقيقة الـ73،  بعد طرد رودريجو دي بول إثر تلقيه بطاقتين صفراوين لتسجيل هدف شرفي لحفظ ماء الوجه.

وبهذا يحافظ فالنسيا على سجله خاليا من الهزائم، بعد مرور أربع جولات من عمر المسابقة، حيث فاز في مباراتين سابقتين على ملقا (3-0) وإسبانيول (3-1)، وتعادل أمام اشبيلية بهدف لكل منهما.

ويحتل فالنسيا حاليا المركز الثاني برصيد 10 نقاط خلف برشلونة المتصدر (12 نقطة) وبفارق الأهداف أمام إشبيلية، ويتجمد رصيد خيتافي عند 3 نقاط، بعد تلقيه هزيمته الثالثة، في المركز الـ 16.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من lfp

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

الأكثر قراءة