الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راؤول جارسيا.. قائد أتلتيكو الجديد

17:07 02/09/2014

أصبح راؤول جارسيا أحد أهم أعمدة أتلتيكو مدريد مع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، مع العلم بأنه سجل 15 هدفا في آخر موسمين.

نجح اللاعب في تغيير طريقة لعبه ليصبح من العناصر الأساسية مع المدرب سيميوني، وليكون شريكا هاما في تتويج الفريق بالكثير من البطولات في المواسم السابقة، خاصة الدوري الإسباني للدرجة الأولى "ليجا BBVA" في الموسم الماضي، وقبلها كأس الاتحاد الأوروبي، وكأس إسبانيا، وآخر بطولة تحققت مع بداية الموسم الجاري كأس السوبر المحلي على حساب ريال مدريد.

تطورت قدرات جارسيا، 28 عاما، على تسجيل الأهداف مع سيميوني بشكل كبير، فهو بقميص أوساسونا وأتليتيكو مدريد قبل عام 2012، سجل 16 هدفا في 188 مباراة، وعندما أنهى إعارته خارج النادي المدريدي عاد ليسجل 26 هدفا في 99 مباراة رسمية، وهذا يعني أن أهدافه تضاعفت في مباريات أقل.

يملك جارسيا في رصيده أهداف هامة لصالح ، مثل الهدف في شباك برشلونة عندما كان لاعبا في أوساسونا عام 2012، وأيضا الهدف الذي سجله لأتلتيكو مدريد الموسم الماضي في برشلونة على ملعب "الماستايا"، وكان سببا في بقاء الفريق منافسا على اللقب حتى توج به في النهاية.

ليس غريبا أن تقوم إدارة أتلتيكو مدريد بتجديد التعاقد مع جارسيا لعام 2018، فهو صاحب بطولات عديدة مع الفريق.

والآن حلم جديد بالنسبة لجارسيا يتحقق على أرض الواقع، عندما يمثل منتخب بلاده إسبانيا في مباراة فرنسا الودية، بعدما ضمه المدير الفني فيسنتي ديل بوسكي للتواجد في اللقاء الذي يقام في باريس يوم 4 سبتمبر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من lfp

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

الأكثر قراءة