الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم آرسنال يقترب من الانتقال إلى الدوري الإيطالي

أحمد تاضومانت

00:27 04/09/2020

سبورت 360 – تتحرك إحدى أندية الدوري الإيطالي، للتعاقد مع لوكاس توريرا، متوسط ميدان آرسنال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل رغبة النادي اللندني في التخلص من اللاعب الأوروجوياني.

ويتجه ميكل أرتيتا للاحتفاظ بخدمات محمد النني، والذي بصم على مستويات رائعة ضد ليفربول في كأس الدرع الخيرية، وبالتالي فإن لوكاس توريرا سيكون مضطراً للرحيل، لأنه من الواضح أن المدرب الإسباني لن يعتمد عليه.

فيورينتينا يريد التعاقد مع لوكاس توريرا:

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، نقلاً عن تقارير صحفية إيطالية، فإن فيورينتينا يرغب في التعاقد مع لوكاس توريرا من آرسنال، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع وجود خيار شرائه في صيف العام المقبل مقابل 16 مليون جنيه استرليني.

ومن المتوقع أن يوافق آرسنال على هذه الصيغة، خصوصاً وأن النادي اللندني يقترب من التعاقد مع داني سيبايوس على سبيل الإعارة لموسم آخر، من ريال مدريد.

وكان وكيل توريرا، قد صرح قبل أيام: “تلقيت العديد من الاستفسارات عن وضع توريرا لكنها ليست على هيئة عروض رسمية، إنه يتدرب مع آرسنال، وبالتالي لا يوجد أي شيء ملموس”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

الأكثر قراءة