الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نتائج مباريات الدوري الإيطالي اليوم الثلاثاء في الجولة 29

فادي عبد الشافي

02:09 01/07/2020

سبورت 360 ــ نستعرض لكم نتائج مباريات الدوري الإيطالي اليوم الثلاثاء 30 يونيو الجاري، حيث افتتح يوفنتوس ولاتسيو مواجهات الأسبوع 29 من الكالتشيو.

نتائج مباريات الدوري الإيطالي في الجولة 29

يوفنتوس ضد جنوى

اكتسح فريق يوفنتوس نظيره جنوى بنتيجة 3-1 ضمن نتائج مباريات الدوري الإيطالي في لقاء شهد تألق الثلاثي كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا ودوجلاس كوستا، حيث سجلوا أهداف الفريق الثلاثة وقادوا السيدة العجوز نحو انتصار جديد وحصد 3 نقاط هامة.

 

نتائج مباريات الدوري الإيطالي في الجولة 29

 

لاتسيو ضد تورينو

نجح فريق لاتسيو في قلب الطاولة على مُضيفه بالفوز بنتيجة 2-1، وتلقى النسور الهدف الأول في وقت مبكر من اللقاء بالدقيقة الخامسة، وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

وتسرب القلق إلى قلوب عشاق لاتسيو في عدم القدرة على تغيير النتيجة والخروج من المباراة بالخسارة وعدم القدرة على منافسة يوفنتوس على لقب الاسكوديتو، رغم اكتساح الخصم برباعية نظيفة في الذهاب

تمكن تشيور إيموبلي مهاجم الفريق من إدراك التعادل عند الدقيقة 48، قبل أن يتألق ويصنع الهدف الثاني لزميله ماركو بارولو في الدقيقة 72 ويؤمن فوز فريقه بثلاث نقاط ضرورية في أبرز نتائج مباريات الدوري الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

أحمد رفعت.. الرحلة من حلم الحياة إلى الرحيل المفاجئ

يوسف النصيري يحسم الصراع بين فنربخشة والقادسية

أول قرار من رابطة الأندية المصرية بعد وفاة أحمد رفعت

وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت بعد تدهور حالته الصحية

مولر يلوح بالاعتزال بعد إقصاء ألمانيا من كأس الأمم الأوروبية

مارتينيز: البرتغال لم تستحق الخروج أمام فرنسا

الأكثر قراءة