الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالوتيلي يحقق مفارقة غريبة بعد 10 أعوام في الدوري الإيطالي

علي خليفة

11:49 06/01/2020

موقع سبورت 360 – كشفت مواقع الأرقام والإحصائيات عن مفارقة غريبة سجلها النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم بريشيا، خلال مباراة يوم أمس الأحد أمام لاتسيو.

وحقق لاتسيو الفوز بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل، بعدما تقدم بريشيا بهدفٍ نظيف سجله ماريو بالوتيلي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ماريو ريجامونتي، ضمن الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

بالوتيلي يسجل أول هدف في العقد الحالي كما فعل في العقد الماضي

وأحرز اللاعب الملقب بـ “سوبر ماريو” هدفه الأول في العقد الحالي يوم الخامس من شهر يناير 2020، وللمفارقة فإن بالوتيلي أحرز أول هدف في العقد الماض في السادس من شهر يناير 2010، خلال المباراة التي انتهت بفوز إنتر ميلان على كييفو فيرونا بهدفٍ دون مقابل، وتحديداً في الدقيقة الثانية عشر.

وكان بالوتيلي في يناير 2010 لاعباً في تشكيلة إنتر ميلان، ولعب بعد ذلك لعب لأندية مانشستر سيتي وليفربول في إنجلترا، وآي سي ميلان في إيطاليا، بجانب أندية مارسيليا ونيس في فرنسا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

توخيل يُحدد نقطة قوة ريال مدريد قبل مواجهة دوري الأبطال

لابورت يقود النصر للفوز على الخليج في الدوري.. فيديو

مدرب دريمز: قادرون على إقصاء الزمالك.. وهذا موقف أنطوي

رأسية لابورت تمنح النصر الهدف الأول ضد الخليج.. فيديو

تأكد غياب نجم النصر عن مباراة الوحدة في الدوري

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

الأكثر قراءة