الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاتوزو يُعاني من غيابات نابولي قبل مواجهة إنتر ميلان

حسين ممدوح

23:18 05/01/2020

سبورت 360 – يستضيف فريق نابولي نظيره إنتر ميلان في قمة الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي مع وجود غيابات ثقيلة الوزن في تشكيلة المدرب جينارو جاتوزو.

حيث أكد مدرب فريق نابولي في مؤتمره الصحفي أن المدافع السنغالي خاليدو كويبالي لديه رغبة في العودة لتشكيلة البارتينوبي لكنه مازال لم يتعافى تماماً من إصابته في الفخذ.

وقرر نجم ميلان السابق عدم المخاطرة بالنجم السنغالي بعد نصيحة الطاقم الطبي له بأن لا يغامر به في لقاء الغد.

غيابات نابولي في مواجهة الإنتر

ديريس ميرتنز

وألمح جاتوزو في المؤتمر الصحفي  أن سيباستيانو لوبيرتو وجيوفاني دي لورينزو قد يشاركان في مكان كوليبالي إلى جانب كوستاس مانولاس.

بينما سيفتقد نابولي خدمات مهاجمه وهدافه ديريس ميرتنز والذي سافر إلى بلجيكا لعلاج مشكلته العضلية المتكررة..في حين يستمر غياب ماكسيموفيتش وغولام.

ومن ناحية أخرى ضمت قائمة مباراة الغد اسم لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز ولكن مشاركته في محل شك بعد إصابته لأعراض الإنفلونزا.

وسيحاول الفريق الجنوبي الإيطالي حل مشكلته الدفاعية بتواجد دي لورينزو والذي يلعب بالأساس كظهير أيمن بدلاً من كوليبالي أو لوبيرتو وهي مهمة صعبة أمام خط هجوم إنتر ميلان بقيادة لاوتارو مارتينيز ولوكاكو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة