الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارتشيلو ليبي يكشف عن توقعاته قبل ديربي إيطاليا

أحمد رمضان

15:41 17/10/2015

أعرب مدرب يوفنتوس وإنتر ميلان السابق مارتشيلو ليبي عن اعتقاده بأنه ليس هناك مرشح واضح للفوز في ديربي إيطاليا الذي سيقام مساء يوم غد الأحد على ملعب جوزيبي مياتزا.

ويسعى فريق السيدة العجوز إلى تدارك بدايته البطيئة في بطولة الدوري الإيطالي والصعود في الترتيب العام ، في حين أن إنتر ميلان يريد نسيان الهزيمة الثقيلة ضد فيورنتينا في الجولة الماضية.

وقال مدرب المنتخب الإيطالي السابق : "أنا لا أعتقد أن هذه المباراة ستكون حاسمة في الصراع على لقب السكوديتو لأننا في الجولة الثامنة ولا يزال هناك الكثير من المباريات المهمة والصعبة".

وحول أهمية الفوز في ديربي إيطاليا واضاف : "من الواضح أن هناك بعض الآثار النفسية الإيجابية على الفريق الفائز ، إنتر قدم مستوى جيد في بداية الموسم ولكن فوز يوفنتوس سيعني الكثير".

وعن المرشح للفوز في هذه المباراة وقال : "لا أعتقد أن هناك مرشح في مثل هذه المباريات ، في ديربي إيطاليا كل فريق لديه فرصة بنسبة خمسين في المائة سواء لعب على ميدانه أو خارجه".

الأرقام تتحدث عن ديربي إيطاليا بين الإنتر ويوفنتوس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

الأكثر قراءة