الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيموبيلي يصل لمئويته التهديفية مع لاتسيو ..تعرف على التفاصيل

محمد مصطفى

01:20 04/11/2019

موقع سبورت 360- سجل لاعب لاتسيو الإيطالي المُهاجم الشاب تشيرو إيموبيلي، هدف تقدم فريقه ضد مضيفهم نادي أيه سي ميلان، في المواجهة التي تجمعهما حالياً في إطار الجولة 11 من الدوري الإيطالي، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض.

هدف إيموبيلي يكتسب أهمية خاصة في مسيرة الللاعب الشاب، فمع هدفه اليوم رفع رصيده من الأهداف للهدف رقم 100، سجلهم في 147 لقاء خاضهم لصالح فريق العاصمة الإيطالية.

يُذكر أن إيموبيلي سبق له تمثيل أندية تورينو، ويوفنتوس، وبيسكارا و بروسيا دورتموند الألماني، ويبلغ عدد أهدافه الإجمالية في الدوري الإيطالي الممتاز 112 هدف، إلى جانب 30 في دوري القسم الثاني.

إيموبيلي ..هداف لاتسيو أمل الكرة الإيطالية 

وخاض إيموبيلي 37 مباراة دولية مع المنتخب الإيطالي، سجل خلالهم 8 أهداف، وكانت حصيلته التهديفية مع الفريق الأول هي ذاتها مع منتخب الشباب تحت 21 سنة الذي لعب له 16 لقاء.

وينظر عشاق الكرة الإيطالية لإيموبيلي بكونه المرشح أكثر من غيره لحملة شعلة المنتخب الذي يفتقد كثيراً للشراسة الهجومية خلال الأونة الأخيرة، وهو ما كلف أبطال العالم 4 مرات الغياب عن كاس العالم الماضية في روسيا 2018.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

الأكثر قراءة