الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلاوديو رانييري يتوصل إلى اتفاق لتولي مسؤولية سامبدوريا

أحمد رمضان

19:01 11/10/2019

موقع سبورت 360 – توصل كلاوديو رانييري مدرب روما وإنتر ميلان ويوفنتوس السابق إلى اتفاق لتولي مسؤولية نادي سامبدوريا الإيطالبي بعقد لمدة عامين.

وقالت وكالة “إنسا” الإيطالية اليوم أن المفاوضات انتهت بنجاح بين وكيل أعمال كلاوديو رانييري ومسؤولي سامبدوريا ، حيث سيتقاضى راتبا قدره مليوني يورو.

وقرر مجلس أدارة نادي سامبدوريا التعاقد مع المدرب البالغ من العمر 67 عاماً ، على الرغم من أن جينارو جاتوزو مدرب ميلان السابق كان من الخيارات على الطاولة.

ومن المفارقات أن المدرب كلاوديو رانييري سيخلف مواطنه أوزيبيو دي فرانشيسكو للموسم الثاني على التوالي ، بعد أن فعل ذلك مع نادي روما في نهاية الموسم السابق.

حكاية المدرب كلاوديو رانييري تستمر في كرة القدم

ومما يثير الفضول أكثر هي أن أول مباراة لرانييري جاءت ضد سامبدوريا في 20 أكتوبر الماضي ، وهو نفس اليوم الذي بدأت فيه المفاوضات من طرف إدارة النادي للتعاقد معه.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو فاز في مباراتين فقط من أصل ثماني مباريات قادها مع سامبدوريا خلال هذا الموسم في الدوري الإيطالي ، قبل إقالته يوم الأربعاء.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

الأكثر قراءة