الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجآت في تشكيلة إنتر ميلان المحتملة في ديربي ميلانو

16:04 20/09/2019

موقع سبورت 360 – يستعد الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، للبدء بتوليفة جديدة من اللاعبين في مواجهة الجار آي سي ميلان، التي تجمعهما مساء غداً السبت، على أرضية ملعب “سان سيرو” في قمة الرابعة من الدوري الإيطالي، والملقبة بإسم “ديربي ميلانو”.

ووفقاً لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية فإن المهاجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز يستعد للجلوس على مقاعد البدلاء في ديربي ميلانو ضد ميلان، مقابل الاعتماد على الثنائي ماتيو بوليتانو وستيفانو سينسي خلف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

ولم يكن أنطونيو كونتي معجباً بشكل فريقه في مواجهة الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل 1-1 بفضل هدف نيكولو باريلا في الدقائق الأخيرة، ولولاه لخرج الإنتر بالهزيمة.

وستضم تشكيلة إنتر ميلان كل من دييجو جودين في الدفاع، والثنائي فيسينو ومارسيلو بروزووفيتش في الوسط، وروميلو لوكاكو في الهجوم، بجانب ستيفان سينسي وماتيو بوليتانو.

ولم يكشف عن المصدر عن الأسماء الأخرى التي ستشارك في المباراة ضد ميلان ضمن خطة 3-5-2.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة