الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عائلة دي ليخت تحذره من الانتقال إلى سان جيرمان

هشام صبحي

18:34 18/06/2019

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن بيئة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت ترفض فكرة انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

وحسب نفس المصدر الهولندي الدولي الشاب لم يوقع حتى الآن مع النادي الفرنسي وليس هناك اتفاق مكتمل بين الطرفين كما أشارت العديد من وسائل الإعلام المختلفة، لكن سان جيرمان يبقى الخيار المفضل لوكيل أعماله مينو رايولا.

وعلى عكس رغبة وكيل أعماله، اللاعب لم يتخذ بعد قراراً نهائياً بشأن مستقبله، وفي المقابل بيئة اللاعب وعائلته قاموا بتحذيره بشأن الانتقال إلى النادي الباريسي حيث يبدو الوضع المؤسسي معقدًا خصوصاً بعد تصريحات رئيس النادي الأخيرة في مقابلة مع “فرانس فوتبول” والتي وجه فيها رسائل مشفرة شديدة اللهجة لنجوم الفريق.

ولا يزال اللاعب في عطلة بعد إنهاء الموسم بخسارة نهائي دوري الأمم الأوروبية ضد منتخب البرتغال، فيما إلى جانب سان جيرمان ينتظر برشلونة قراره النهائي بعدما قدم بالفعل عرضاً لضمه براتب 6 إلى 7 مليون يورو سنوياً، كما اتفق مع أياكس على تكلفة التعاقد معه والمقدرة بـ 75 مليون يورو.

في المقابل قدم باريس سان جيرمان عرضاً مذهلاً للشاب الهولندي بقيمة 18 مليون يورو سنوياً، ولديه عرض أيضاً من يوفنتوس بـ 10 مليون يورو سنوياً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

فابريزو رومانو: نادي سعودي يتفاوض مع جاتوزو

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

الأكثر قراءة