الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عاجل ورسمي .. أتلانتا والإنتر يخطفان بطاقتي دوري أبطال أوروبا

00:34 27/05/2019

 

موقع سبورت 360 – خطف كل من أتلانتا وإنتر ميلان البطاقتين الثالثة والرابعة المؤهلتين إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ، بينما اكتفى آي سي ميلان وروما بالذهاب لخوض منافسات الدوري الأوروبي الموسم القادم.

وحقق أتلانتا الفوز على ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وتغلب إنتر ميلان على إمبولي بهدفين مقابل هدف ، ليرفعا رصيدهما إلى النقطة 69 ، بفارق الأهداف لصالح أتلانتا ضمن الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي.

ولم يستفد ميلان من فوزه على سبال بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليصبح في رصيده 68 نقطة ، بينما تعثر روما أمام بارما بالتعادل بهدفٍ ملثله ليصبح في رصيده 64 نقطة ، ليتأهل كل منهما بجانب لاتسيو بطل كأس إيطاليا إلى الدوري الأوروبي.

وشهدت الجولة ذاتها هبوط إمبولي بجانب فروسينوني وكييفو فيرونا ، مقابل نجاة جنوى من الذهاب إلى الدرجة الثانية بتعادل مع فيورنتينا 0-0.

يذكر أن يوفنتوس ونابولي أول من صعد لدوري الأبطال الموسم القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة