الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المتأهلون لدوري الأبطال حسب نتائج الشوط الأول في الدوري الإيطالي

23:31 26/05/2019

موقع سبورت 360 – انتهى الشوط الأول من المباريات الست المقامة ضمن ختام الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي ، والتي تشهد تحديد المتأهلين الإثنين لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم رفقة يوفنتوس ونابولي ، وأخر فريق سيهبط إلى دوري الدرجة الأولى.

ويتقدم ميلان على منافسيه أتلانتا وإنتر ميلان وروما في جدول الترتيب بعد نهاية الشوط الأول ، مستغلاً تقدمه وتعادل الملاحقين.

وتشهد المباريات الأربعة النتائج الأتية :

ميلان 2-1 سبال

أتلانتا 1-1 ساسولو

الإنتر 0-0 إمبولي

روما 1-0 بارما

وفي حال استمرت النتائج على حالها فإن ميلان سيحتل المركز الثالث بـ 68 نقطة المؤهل لدوري أبطال أوروبا ، ويتأهل أتلانتا عن المركز الرابع بـ 67 نقطة ، بفارق المواجهات عن الإنتر الذي يودع المنافسة بـ 67 نقطة ، ويبقى روما سادساً بـ 66 نقطة.

وبالنسبة لصراع الهبوط فإن جنوى سيلحق بكييفو فيرونا وفروسينوني إلى الدرجة الثانية بسبب تعادله السلبي مع فيورنتينا ، بينما يبقى إمبولي الذي يلعب على نفس النتيجة مع الإنتر ورغم تأخر أودينيزي 1-0 أمام كالياري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة