الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يحصل على هدية ثمينة بتعثر روما أمام جنوى

22:04 05/05/2019

موقع سبورت 360 – وقع روما في فخ التعادل أمام مضيفه جنوى ، في مباراة أقيمت على ملعب لويجي فيراريس مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي.

وخطف روما هدف التقدم في المباراة متأخراً ، بتسجيل ستيفان الشعراوي الهدف الوحيد في الدقيقة 82 ، لكن جنوى خطف نقطة التعادل في الدقيقة 90 عبر كريستيان روميرو ، قبل أن يفشل زميله سنابريا بتسجيل ركلة جزاء تصدى لها حارس روما ميرانتي.

وحصل ميلان على هدية ثمينة من جنوى بعد حرمان روما من نقطتين ، بجانب خسارة تورينو أمام يوفنتوس في ديربي تورينو ، ليكون على موعد مع التقدم للمركز الخامس في حال فوزه على بولونيا في اللقاء الذي يجمعهما مساء الإثنين.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد روما إلى النقطة 59 في المركز الخامس ، وبفارق ثلاث نقاط عن ميلان السابع.

ويحتل جنوى المركز السادس عشر وفي رصيده 36 نقطة.

وشهدت مباريات اليوم فوز أتلانتا على لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليرفع رصيده إلى النقطة 62 في المركز الرابع ، وفاز إمبولي على فيورنتينا بهدفٍ دون مقابل ، وتعادل فروسينوني مع ساسولو 2-2 ، وبارما مع سامبدوريا 3-3.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

كولر يُعلق على هزيمة الإسماعيلي بصعوبة وإنقاذ شوبير ومُشاركة موديست

ساكي يطالب ميلان بعدم إقالة بيولي

نجم باريس سان جيرمان على رادار يوفنتوس

شاهد.. ساديو ماني يسجل هدف النصر الثاني ضد الخليج

ريال مدريد يرسم ملامح مستقبل لونين

فيديو.. رونالدو يستغل خطأ الخليج ويسجل هدف النصر الأول

الأكثر قراءة