الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بونوتشي : شعرت بالندم لانتقالي إلى ميلان

18:26 03/05/2019

موقع سبورت 360 – فتح المدافع الإيطالي المخضرم ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس ملف انتقاله إلى آي سي ميلان في الموسم الماضي ، معبراً عن استغرابه الشديد من القيام بذلك.

وشهد صيف عام 2017 قرار غريب من ليوناردو بونوتشي بمغادرة يوفنتوس والانتقال إلى آي سي ميلان ، لكنه عاد إلى تورينو بعد عام واحد فقط.

وتحدث بونوتشي عن انتقاله إلى ميلان ، في تصريح لشبكة “راي3” وقال “لقد حدث ذلك بعد تجربتي مع إبني ماتيو الذي كان يعاني من المرض ، لقد كان عاماً مزدحماً وكل شيء سار ضدي وشعرت بشيء مفقود ، مع مرور الوقت أدركت أن انتقالي إلى ميلان كان غريباً وغير مفهوم ، تطورت في ميلانو لكني كنت محظوظاً بالعودة إلى يوفنتوس”.

وأضاف “سمعت شتائم من أطفال بعمر 12-14 عاماً ، كنت متأسفاً لرؤية ذلك ، تسائلت إذا الرحيل كان كافياً لإحداث كل ذلك ، رفضت أيضاً عرضين من الصين ولم يكن ذلك مهماً بالنسبة لي”.

ورغم عودته إلا أن عدد كبير من مشجعي يوفنتوس لم يسامحوا اللاعب على ذلك ، ويتعرض بونوتشي لانتقادات كثيرة بسبب رحيله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة