الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوالياريلا يسجل من جديد ويبتعد بصدارة هدافي الكالتشيو

محمد عبد الناصر

18:50 14/04/2019

موقع سبورت 360 – واصل النجم الإيطالي صاحب ال36 عاماً، فابيو كوالياريلا، التسجيل والتألق مع لاعبي فريق سامبدوريا بتسجيله لهدف جديد في شباك فريق جنوى.

ويتقدم سامبدوريا على فريق جنوى بهدفين مقابل لا شئ في ديربي مدينة جنوى التاريخي والقدم في الكرة الإيطالية والملقب بديربي “لانترينا” الواقع في جنوب إيطاليا.

وقد سجل كوالياريلا الهدف الثاني في المباراة بعد صناعته للهدف الأول لزميله جورجينو ديفريل، ولكن الهدف الذي سجله نجم نابولي ويوفنتوس السابق هو الأهم.

ورفع صاحب ال36 عاماً رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 22 هدفاً في صدارة ترتيب هدافي الكالتشيو هذا الموسم مبتعداً عن كريشتوف بيونتك بهدف واحد، فيما غاب كريستيانو رونالدو عن مباراة هذا الإسبوع للراحة.

وقد يصبح كواليارلا أكبر هداف “سناً” للدوري الإيطالي عبر التاريخ بواقع 36 عاماً وخمسة أشهر بنهاية الموسم، إلا إذا كان للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رأياً آخراً.
لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة