الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيكاردي يقود الإنتر للفوز ولاتسيو يقدم هدية ثمينة لميلان

01:02 04/04/2019

موقع سبورت 360 – وضع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بصمته في المباراة الأولى له مع إنتر ميلان بعد أشهر من الغياب بسبب الإصابة والمشاكل مع النادي ، بتسجيله هدفاً خلال المباراة التي حسمها إنتر ميلان أمام جنوى مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي.

وحقق إنتر ميلان الفوز على جنوى برباعية نظيفة على أرضية ملعب لويجي فيراريس ، وسجل ماورو إيكاردي الهدف الثاني من ركلة جزاء.

وافتتح روبرتو جاليارديني التسجيل في الدقيقة 15 ، ومن ثم ضاعف إيكاردي النتيجة في الدقيقة 40 ، قبل تسجيل إيفان بيريسيتش وجاليارديني الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 54 و81 على التوالي.

وسقط لاتسيو على أرضية ملعب مضيفه سبال بهدفٍ دون مقابل ، وبذلك يمنح ميلان فرصة الاحتفاظ بالمركز الرابع رغم بقاء مباراة مؤجلة لـ “النسور” أمام أودينيزي ، واكتفى روما بالتعادل مع فيورنتينا بهدفين لمثلهما.

وشهدت الجولة ذاتها تعادل فروسينوني مع بارما بهدفين لمثلهما ، وفوز تورينو على سامبدوريا بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتائج يرفع الإنتر رصيده إلى النقطة 56 بفارق 4 نقاط عن ميلان الرابع ، ويحتل لاتسيو المركز السادس بـ 48 نقطة ، بفارق الأهداف عن أتلانتا الخامس ، والأهداف عن روما السابع.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

ما الذي يجب أن يفعله ميلان ليبقى في المراكز المؤهلة لدوري الأبطال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة