الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو بطلاً لطرد ظالم وهدف مشكوك بصحته أمام نابولي .. فيديو

00:13 04/03/2019

موقع سبورت 360 – كان الحكم جيانلوكا روكي بطل أول نصف ساعة من قمة ملعب سان باولو ، التي تجمع نابولي مع ضيفه يوفنتوس ، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي ، عندما اتخذ قراراً مثيراً للجدل ، كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أبرز ممثليه اللقطة.

وأخطأ ظهير نابولي مالكوت في إعادة الكرة لحارس المرمى أليكس ميريت ، ليتقدم كريستيانو رونالدو للحصول على الكرة ، في وقت تقدم به الحارس ، إلا أن اللاعب البرتغالي سقط خارج منطقة الجزاء.

وذهب جيانلوكا روكي ورفع البطاقة الحمراء في وجه أليكس ميريت ، رغم عدم وجود التلامس ، قبل اعتماد ركلة حرة مباشرة ، دون العودة لتقنية الفيديو “فار”.

وتقدم لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش لتنفيذ الركلة الحرة المباشرة ، وسدد هدفاً في الدقيقة 28 ، بعد ثلاث دقائق من الطرد ودخول حارس المرمى الكولومبي دافيدي أوسبينا ، وخروج ميريت والمهاجم أركاديوز ميليك.

وسجل لاعب الوسط الألماني إيمري تشان الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 38.

لقطة رونالدو وميريت :

هدف بيانيتش :

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

الأكثر قراءة