الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعادل بلا فائدة يخيم على قمة روما وميلان

01:27 04/02/2019

موقع سبورت 360 – اكتفى روما وميلان بنقطة التعادل ، في قمة ملعب أولمبيكو ، التي جمعتهما مساء الأحد ، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإيطالي.

وكان ميلان الأفضل خلال مجريات الشوط الأول ، لكن روما استحق الفوز بفضل ما قدمه في الشوط الثاني ، لكن التعادل كان سيد الموقف في المباراة.

وافتتح المهاجم البولندي كريستوف بيونتك – القادم من جنوى خلال الميركاتو الشتوي – التسجيل لصالح الروسونيري في الدقيقة السادسة والعشرين ، بعد استلامه عرضية قصيرة من زميله البرازيلي لوكاس باكيتا.

وبعد انتهاء الشوط الأول على تقدم ميلان ، بدأ روما الشوط الثاني بقوة عندما أدرك التعادل في الدقيقة الأولى عن طريق لاعب الوسط الإيطالي نيكولا زانيولو.

ولم يستفد الطرفين كثيراً بهذا التعادل ، لكن ميلان حافظ على المركز الرابع ، وبرصيده 36 نقطة ، وبفارق نقطة عن روما الذي بقي في المركز الخامس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

الأكثر قراءة