الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. بولونيا يقيل فيليبو إنزاجي ويعين ميهايلوفيتش

أحمد رمضان

02:13 29/01/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي بولونيا الإيطالي مساء اليوم الإثنين من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن إقالة المدرب فيليبو إنزاجي وتعيين سينيسا ميهايلوفيتش بدلاً منه.

وأصدر نادي بولونيا بياناً يشكر فيه إنزاجي على شغفه ومهنيته طوال الفترة التي عمل بها ، في حين أكد أن ميهايلوفيتش وقع عقداً حتى نهاية الموسم الجاري مع خيار التجديد لمدة موسم آخر.

وتؤكد وسائل الإعلام الإيطالية أن الشرط الوحيد للموافقة على تمديد عقد المدرب الصربي هو العمل على تحسين النتائج ، والإبقاء على بولونيا في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ويتمتع المدرب سينيسا ميهايلوفيتش بخبرة واسعة في الدوري الإيطالي ، بعد أن عمل مع العديد من الأندية الإيطالية خلال السنوات الماضية مثل فيورنتينا، كاتانيا، سامبدوريا، ميلان وتورينو.

ويحل ميهايلوفيتش محل إنزاجي الذي قاد بولونيا إلى فوزين فقط خلال 21 مباراة ، ليترك فريقه السابق في المركز الثامن عشر برصيد (14) ، وبالتالي أصبح مهدداً بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة