الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس وإنتر يتنافسان من أجل التعاقد مع نجمي إيطاليا !

محمد عبد الناصر

21:32 04/01/2019

موقع سبورت 360 – يبدو وأن الصراع القادم في الكرة الإيطالية سيكون بين فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان من أجل التعاقد مع نجمين هامين في الكرة الإيطالية بالنسبة إلى العناصر الشابة.

ويبدو وأن بيبي ماروتا المدير الرياضي الجديد لنادي إنتر ميلان، والسابق لنادي يوفنتوس يريد أن يُكمل ما بدأه في نادي السيدة العجوز بالتعاقد مع موهبتي كل من فريق بريشيا وفيورنتينا.

وكشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية بأن تنافس الناديين الإيطاليين، على كل من ساندرو تونالي الملقب ببيرلو الجديد، وفيدريكو كييزا الجناح المميز لفريق فيورنتينا.

ويشتد الصراع حاليا على تونالي صاحب ال18 عاما والذي يشبه كثير النجم الأسطوري أندريا بيرلو حيث ترغب أندية يوفنتوس وروما وميلان وإنتر وتشيلسي في ضمه نظرا لمستواه المميز.

واختتمت “توتو سبورت” تقريرها بأن نادي إنتر يرغب بشدة في ضم كييزا الموسم المقبل حيث يملك مهارة عالية وأصبح أساسياً مع المنتخب الأتزوري، مع وجود اهتمام آخر من نادي يوفنتوس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

الأكثر قراءة