الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في الدوري الإيطالي حتى الآن

يوسف منير

16:43 30/12/2018

حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي على أعلى تقييم لاعب في النصف الأول من الدوري الإيطالي الكالشيو عن هذا الموسم 2018/2019.

وأعلنت شبكة “هو سكورد” العالمية المتخصصة بالأرقام والإحصائيات للاعبي وأندية كرة القدم، التشكيلة الأفضل للدوري الإيطالي في النصف الأول الذي انتهى بانتهاء الجولة التاسعة عشر التي لعبت يوم أمس السبت.

وحقق البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق ويوفنتوس الحالي أعلى تقييم في التشكيلة الأفضل في النصف الأول من الدوري الإيطالي 7.73 متفوقاً على الأرجنتيني أليخاندرو جوميز مهاجم أتالانتا الذي حل ثانياً برصيد 7.50.

وشهد النصف الأول من الموسم الإيطالي تألق كبير من البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد الجديد على الكالشيو ونادي يوفنتوس، حيث نجح بتسجيل 14 يعتلي بهم صدارة ترتيب الهدافين حتى الآن.

وفاجأ البرتغالي كريستيانو رونالدو الجميع حول العالم الصيف الماضي بقراره بترك ريال مدريد بعد 9 سنوات كاملة داخل جدران النادي الملكي وانتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل مبلغ قيمته 120 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الايطالي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة